وتتوالي المفاجأت.. النصر يقترب بشدة من ضم ماكينة يابانية

صار نادي غلطة سراي التركي ، هو النافذة المفتوحة أمام معظم الأندية السعودية ، وبشكل خاص نادي النصر بعد الصفقات التي يسعي العالمي للتعاقد معها من النادي التركي .

وكان النصر قد دخل في مفاوضات جادة مع نادي جلطة سراي من أجل الحصول علي خدمات النجم المغربي يوسف بلهندة ، كما شرع العالمي أيضا في شراء عقد مايكون بعد انتهاء إعارته مؤخرا .

وفي الفترة الاخيرة طالب البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني لنادي النصر ، إدارة العالمي بضرورة تدعيم مركز الظهير الأيسر، بلاعب مميز، خاصة في ظل هبوط مستوى عبد الرحمن العبيد دفاعيا، وتعرضه لإصابات كثيرة تبعده عن صفوف الفريق.

وعلي الفور وجه مسئولي النصر أعينهم علي ، الياباني يوتو ناغاتومو، ظهير أيسر جلطة سراي، هدفا مهما للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي .

وشاءت الأقدار أن تصب في مصلحة النصر في الفترة الأخيرة ، وذلك علي أثر استبعاد ناغاتومو من مباريات الفريق مؤخرا، والاعتماد على مارسيلو سراشي، صاحب الـ 22 عاما.

كما جاءت الظروف أيضا في مصلحة نادي النصر بعد خروج الياباني من حسابات فاتح تريم ، المدير الفني لنادي جلطة سراي ، وبذلك يكون انضمام يوتو ناغاتومو، لصفوف العالمي أصبح هدفا قريب المنال جدا في الفترة القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top